افضل شركة تنظيف بنجران 0502841527

صورة
في افضل شركة تنظيف بنجران ، نحن ملتزمون بتقديم مستوى فاخر من خدمات التنظيف والتعقيم والصاينة، هدفنا هو جلب البهجة إلى منزلك والعناية بممتلكاتك، من خلال حزمة متكاملة من الخدمات. اكتشف مزايا خدماتنا: حلول تنظيف مبتكرة منظفات آمنة عمالة متفوقة معدات تنظيف المانية جميع خدمات التنظيف المنزلية والتجارية اتصل الآن لتتعرف على تكلفة تنظيف منزلك ولتحصل على عرض اسعار مجانًا، فقط زودنا بالمعلومات اللازمة عن مساحةمنزلك والخدمات المطلوبة . توصي افضل شركة تنظيف بنجران باتباع طرق التعقيم الصحيحة عند تطهير مساحات المعيشة المشتركة ، لا تنسى معالجة الأسطح الناعمة مثل الوسائد والأثاث المنجد وكذلك الأسطح الصلبة. سنستعرض الأسطح الصلبة هنا ، ولكن يمكنك التخطي إلى الأمام لتعقيم الأسطح الناعمة هنا. يمكن أن تصبح جميع الطاولات الطرفية ومفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب ملوثة بسبب الجراثيم على أيدينا. في حين توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية بغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون لمدة 20 ثانية للحد من انتشار الجراثيم ، فإن الكثير من الناس لا يفعلون ذلك كثيرًا بما فيه الكفاية أو حتى بشكل فعال. رش السطح بما

كيفية تعقيم المنزل للوقاية من فيروس كورونا



 هناك شيء مزعج للغاية بشأن الخروج من ملل المنزل من العمل من العزلة الذاتية في حالة من الذعر المحيط بالتوتر من البقالة خلال جائحة. عادي هو عملة على الوجهين الآن. في المنزل ، تبدو الأشياء مفرطة الواقعية وخارجها تشعر أنها خيالية تمامًا - تتم إزالة خطوتين من مشاهد الفلاش باك في فيلم ما بعد نهاية العالم. قد تشعر بالتوتر بين مساعدة نفسك ومساعدة مجتمعك. تدور الحياة اليومية خلال وباء فيروس كورونا الجديد حول التباينات المشوشة مثل هذه.
قد يبدو أكثر إنتاجية البدء في ملء مخزن الطعام الخاص بك بالسلع المعلبة والأساسيات ، ولكن تنظيف وتعقيم الأسطح في منزلك يمكن أن يساعد في تقليل فرصك أنت أو أحد أفراد أسرتك في التعاطي مع Covid-19 وخفض من المحتمل أنك قد تنشره لشخص آخر. يساعد الحفاظ على منزلك (والنفس) على التعقيم الجميع.
من المفترض أن تكون منازلنا ملاذًا آمنًا حيث يمكننا الاسترخاء والتعافي مما واجهناه في العالم. لسوء الحظ ، ينتهي بنا الأمر بالعودة إلى العالم وجميع جراثيمه من خلال الأيدي والأحذية والملابس والهواتف القذرة.

حتى إذا كان منزلك يبدو نظيفًا ، فقد لا يزال يحتوي على ملوثات يمكن أن تؤثر على صحتك. يقول الدكتور مايكل ج. شميت ، أستاذ علم الأحياء الدقيقة في جامعة ميديكال كارولاينا الجنوبية ورئيس مجلس علم الأحياء الدقيقة التابع للجمعية الأمريكية لعلم الأحياء الدقيقة ، إن أفضل طريقة لحماية عائلتك هي ببساطة تنظيف منزلك.

يوصي الخبراء في شركة تنظيف منازل بابها أنه بعد غسل أيدينا ، فإن أفضل طريقة أخرى لحماية عائلتك هي مسح أسطح العمل ، ومقابض الأبواب ، ومفاتيح الإضاءة ، والأسطح الشائعة بقطعة قماش من الألياف الدقيقة مبللة بمحلول من الماء الساخن ومنظف متعدد الأغراض مثل الطريقة مرتين يوميًا. يقول الدكتور شميت: "إن التآكل الطفيف لقطعة قماش الألياف الدقيقة ومحلول التنظيف سوف يرفع ويخفف أي ميكروبات استقرت على الأسطح". "نظرًا لأن الإلكترونيات لا تصمد جيدًا في الماء والصابون ، استخدم مسحًا للكحول يحتوي على 70٪ على الأقل من كحول الأيزوبروبيل لتنظيف الهواتف المحمولة وأجهزة التحكم عن بعد ولوحات المفاتيح"

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تنظيف بخميس مشيط

افضل شركة تنظيف بنجران 0502841527