افضل شركة تنظيف بنجران 0502841527


في افضل شركة تنظيف بنجران ، نحن ملتزمون بتقديم مستوى فاخر من خدمات التنظيف والتعقيم والصاينة، هدفنا هو جلب البهجة إلى منزلك والعناية بممتلكاتك، من خلال حزمة متكاملة من الخدمات.
اكتشف مزايا خدماتنا:
  • حلول تنظيف مبتكرة
  • منظفات آمنة
  • عمالة متفوقة
  • معدات تنظيف المانية
  • جميع خدمات التنظيف المنزلية والتجارية
شركة تنظيف بنجران


اتصل الآن لتتعرف على تكلفة تنظيف منزلك ولتحصل على عرض اسعار مجانًا، فقط زودنا بالمعلومات اللازمة عن مساحةمنزلك والخدمات المطلوبة .
توصي افضل شركة تنظيف بنجران باتباع طرق التعقيم الصحيحة عند تطهير مساحات المعيشة المشتركة ، لا تنسى معالجة الأسطح الناعمة مثل الوسائد والأثاث المنجد وكذلك الأسطح الصلبة. سنستعرض الأسطح الصلبة هنا ، ولكن يمكنك التخطي إلى الأمام لتعقيم الأسطح الناعمة هنا.
يمكن أن تصبح جميع الطاولات الطرفية ومفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب ملوثة بسبب الجراثيم على أيدينا. في حين توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية بغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون لمدة 20 ثانية للحد من انتشار الجراثيم ، فإن الكثير من الناس لا يفعلون ذلك كثيرًا بما فيه الكفاية أو حتى بشكل فعال.
رش السطح بما يكفي من المعقم حتى يبقى رطبًا لمدة خمس دقائق قبل تجفيف الهواء للحصول على أكبر قدر من الحماية. إذا كنت ببساطة لا تستطيع الانتظار ، وكان السطح يحتاج إلى التنظيف وكذلك التعقيم ، قم برشها واتركها لمدة خمس ثوانٍ قبل تجفيف السطح بقطعة قماش من الألياف الدقيقة النظيفة.
تمسك الهواتف وأجهزة التحكم عن بعد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ولوحات المفاتيح بكل بكتيريا تواجهها - وكلنا نعلم أنها تواجه الكثير.
يمكنك استخدام مسح الكحول بنسبة 70٪ كحول الأيزوبروبيل لتنظيف شاشات تعمل باللمس؛ هذه الوسادات من Curity يجب أن تؤدي المهمة. قد يكون لدى بعض شركات النقل طلاء مختلف لمنع اللطخات والخدوش التي قد تتضرر من الكحول ، لذلك نقترح التحقق من هذه القائمة من التقنيات لتنظيف هاتفك بفاعلية. قم دائمًا بقراءة الدليل قبل تنظيف شاشة الهاتف الخلوي.

تأكد من استخدام مبيض الكلور الذي يحتوي على تركيز عالي بما يكفي من هيبوكلوريت الصوديوم لقتل البكتيريا تمامًا. يمكنك استخدام شرائط اختبار الكلور للتأكد من أن لديك 200 جزء في المليون (ppm) مطلوبة للتركيز الصحيح للمبيض.
المناديل عبارة عن قماش كبير غير منسوج مشبع بكحول إيزوبروبيل بنسبة 75٪. هذا هو نفس التركيز الذي يستخدمه الأطباء والمستشفيات لتخليص جلدك من البكتيريا قبل إعطاء التطعيم أو سحب الدم.
فقط امسح جهاز التحكم عن بعد أو وحدة التحكم واترك العنصر ليجف في الهواء. يمكنك أن تغسل يديك أثناء الانتظار.
بالإضافة إلى الأسطح الصلبة مثل الاستحمام والمراحيض والعدادات ، تأكد من تطهير وغسل المناشف وحمامات الاستحمام بانتظام. يجب وضع منشفة يدوية على الأقل يوميًا. يمكن أن يساعد أيضًا توفير فرشاة أسنان جديدة للجميع بانتظام ، وخاصةً بعد الإصابة بالبرد ، على إبقاء مستويات البكتيريا تحت السيطرة.
يجب عليك اتباع التعليمات بعناية واستخدام ما يكفي من المنظف لترك السطح رطبًا لعدة دقائق والسماح للمنظف بالتجفيف على السطح. من المحتمل أن يعمل رذاذ المطهر متعدد الأغراض أيضًا على الأسطح الصلبة هنا أيضًا.

لإزالة المخاط المجفف من العطس أو القذف بعد تنظيف الأسنان ، ستوفر قطعة قماش من الألياف الدقيقة الكشط اللطيف المطلوب لتخفيف المادة حتى يمكن تنظيفها بعيدًا. استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة منفصلة للمرحاض أو نظفها لتفادي نقل الجراثيم.
من الجيد تطهير كل سطح من المراحيض بما في ذلك الوعاء. يمكن تنظيف الأسطح الخارجية باستخدام ، ولكن لتطهير الوعاء ، استخدم منظف حوض المرحاض مع المبيض.
إن جل الهلام السميك على أسطح الوعاء والرأس المائل يجعل من السهل الوصول إلى المنطقة المنسية غالبًا تحت الحافة. قم بصب الجل في الوعاء في بداية جلسة تنظيف الحمام وأغلق غطاء المرحاض أثناء الانتهاء من بقية الحمام. إن توفير وقت أنظف للعمل سيسهل إزالة البقايا أثناء تنظيف الوعاء.
تأكد من استخدام مبيض الكلور الذي يحتوي على تركيز عالي بما يكفي من هيبوكلوريت الصوديوم لقتل البكتيريا تمامًا. يمكنك استخدام شرائط اختبار الكلور للتأكد من أن لديك 200 جزء في المليون  مطلوبة للتركيز الصحيح للمبيض.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تنظيف بخميس مشيط

كيفية تعقيم المنزل للوقاية من فيروس كورونا